هل صحيح ان شرب منقوع نبات الحلفاء(الاذخر) ينقص الوزن ؟ و ماهي الطريقة الصحيحة لشربه قبل او بعد الاكل . شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا شئ يساعد على حرق الدهون و خسارة الوزن سوى اتباع حمية غذائية و ممارسة الرياضة 0 2015-12-28 06:04:53
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية