هل صحيح عندما اتبع ريجيم واشعر بالجوع سيؤثر مسقبلا على عدم فقداني للوز
السلام عليكم..هل صحيح عندما اتبع ريجيم واشعر بالجوع سيؤثر مسقبلا على عدم فقداني للوزن وسيخزن الجسم ككية اضافيه وبالتالي لاينقص وزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ليس عند شعورك بالجوع و لكن عند اتباع نظام غذائي قاسي و غير مدروس و كمراقب من اخصائي 1 2015-01-23 12:16:17
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية