هل طبيب التغذية هو نفسه من يعطي للمريض نوع التحاليل التي يجب القيام بها لمعرفة سبب النحافة أم يجب استشارة طبيب عام و عمل التحاليل قبل التوجه لاخصائي التغذية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
استشارة طبيب عام وعمل تحاليل قبل التوجة لاخصائي التغذية 1 2016-09-17 17:57:08
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية