هل عدم الاكثار من الماء سبب في سقوط الشعر وعدم انقاص الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم من الممكن ان تكون سبب و لن انصحك باستشارة طبيب جلدية حتى يشخص حالتك و يعالج السبب 2 2015-08-26 23:52:34
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية