هل عند طبخ البصل في الماء هل يفرز دهون في الماء المطبوخ فيه البصل وعند
السلام عليكم هل عند طبخ البصل في الماء هل يفرز دهون في الماء المطبوخ فيه البصل وعند شرب هذا الماء يؤثر على أوعية القلب وتتراكم فيها هاته الدهون؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
من الجميل التأكد من المعلومات المتعلقة بالصحة و أخذها من مصادرها الموثوقة . لا صحة لهذه المعلومة على الإطلاق . 1 2018-04-23 11:47:40
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لم أسمع بشيء كهذا، البصل لا يحتوي على دهون أساساً. 2 2018-04-23 08:30:12
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية