هل غلي اوراق الشاي الاخضر ووضع المحلول بعد ان يبرد على البشرة كتونر بعد غسل الوجه جيد ام ليس فائدة
إجابات الأطباء على السؤال
الشائ الاخضر مفيد للبشرة حيث تم تطوير كريم واقي لسرطان الجلد منه 1 2018-02-27 14:27:16
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية