هل قطرة تابيتا -- betamethasone -- تساعد في زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
من يأخذها لاسباب مرضية خاصة بها , نعم تزيد الجسم بسبب التأثير على الهرمونات . ولكن لا يجوز استعمالها لغرض زيادة الوزن فقط 2 2016-11-01 14:49:53
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية