هل كبسول الكولاجين يسمن الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
نعم الكولاجين بيعمل علي زيادة الوزن كتير من المراجعين معنا عندما يستخدمون الكولاجين بيزيد وزنهم أو يمنع أو يقلل من النزول 1 2016-11-16 07:56:42
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية