هل كثرة شرب الزنجبيل يسبب سيولة في الدم افيدوني بارك فيكم
هل كثرة شرب الزنجبيل يسبب سيولة في الدم؟ أفيدوني بارك الله فيكم.
إجابات الأطباء على السؤال
نعم فهو لا ينصح بتناوله للأشخاص الذين يتناولون مميعات الدم 2 2015-09-06 09:39:02
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية