هل للبروتين اضرار ؟ وهل له عمر محدد؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
مصادر البروتين الغذائية ليس لها أضرار اذا تناولتيها ضمن الكمية المحددة وهي 2-3 حصص من مجموعة اللحوم (وتشمل اللحم الأحمر والدجاج والأسماك والبقول والبيض)، و2-3 حصص من مجموعة الحليب، أما مكملات البروتين التي تأتي على هيئة حبوب أو بودرة فلا ينصح بتناولها لما لها من أضرار على المدى القريب والبعيد. 2 2016-02-26 17:36:17
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية