هل لمشروب الكمون والليمون دور ف اخفاض الوزن وهل له اضرار ع المعدة
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ,مفيد وخصوصا لمنطفة البطن , لا يوجد اضرار ان استعمل مخفف . ( الفكرة من استخدامه كوب واحد يوميا بشكل منتظم لشهر او اكثر ولكن مخفف ) 0 2016-11-01 14:29:05
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية