هل ممارسة الرياضة و شرب الشاي الاخضر والبابونج من دون سكر يؤدي الى خسارة الوزن دون اتباع حمية غذائية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
برنامج خسارة الوزن يعتمد علي ثلاث محاور رئسيه هي الحميه منخفضة السعرات وزيادة النشاط الرياضي وممارسة اسلوب حياه صحي وتعتبر الحميه اهم محور 1 2018-05-03 06:41:10
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية