هل ممكن استعمل بذر الكتان مع العلم اني مرضعة وبنتي عندها شهور
هل ممكن استعمل بذر الكتان مع العلم اني مرضعة وبنتي عندها 9شهور
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لكن بكمية قليلة لا تتعدی الملعقتين ويفضل ان يكون مطحون قبل الاكل 1 2016-08-29 10:51:26
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية