بخصوص المكملات الغذائية
هل ممكن انا اخذ برشام رويال فيت چى علي الريق او بعد اكل 7 تمرات نظرا لان وجبة الفطار بتكون في الساعة 12والنصف صباحا
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد فرق بموعد اخذ المكمل الغذائي ولكن يفضل مع الطعام 0 2020-09-30 23:35:55
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية