هل من الآمن استخدام أكياس السكر الدايت بدلا من السكر العادى خلال فترة الرضاعه
إجابات الأطباء على السؤال
إذا وجد الماء بطل التيمم و إذا وجد الشك بطل اليقين ، هناك تضارب في الدراسات العلمية بخصوص ذلك إضافة لعدم وضوح التأثيرات على المدى القصير و البعيد ، و بما أن الأمر يتعلق بصحة رضيع و أمه لا ينصح بتناول المحليات الصناعية . 1 2019-02-18 09:09:25
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يفضل البعد عنه تماما قدر الإمكان 0 2019-02-17 19:04:50
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
يفضل البعد عنه تماما قدر الإمكان
نعم لا يوجد مشاكل 0 2019-02-12 18:20:35
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
نعم لا يوجد مشاكل