هل نزول الوزن السريع عند رياضي مستجد يعتبر نزول وقليل م ن الدهون وبعد
هل نزول الوزن السريع عند رياضي مستجد يعتبر نزول سؤال وقليل مِن الدهون وبعد فترة راح تكون هناك صعوبات لإنزال كيلو وأحد في شهر هل هذا صحيح وماذا افعل لتجنب بطء نزول الوزن وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
النزول الصحي هو 1-1.5 كيلو أسبوعياً، وأكثر من ذلك يكون سوائل وعضلات تعود لاكتسابهم مجدداََ، وقد يفقد الرياضي وزن أكثر من ذلك في البداية وهو عبارة عن سوائل و عضلات، لكن عند الإستمرار على البرنامج الغذائي والرياضة يثبت النزول على 1 كيلو أسبوعياََ وهو الأمر الصحي. 0 2015-11-29 16:27:15
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية