السلام عليكم سوالي هل نط الحبل ينقص الوزن مع العلم وزني 85العمر 39
السلام عليكم سوالي هل نط الحبل ينقص الوزن العمر39 الوزن 85 وعندي ضغط عصب علا العمود الفقري
إجابات الأطباء على السؤال
عليك ممارسة رياضة المشي من ٣٠ الى٤٥ دقيقه يوميا مع تخفيف الاكل. عليك قطع النشويات واكل السلطه والبروتين. نط الحبل غير محبذ مع اوجاع الظهر 0 2022-10-06 18:06:35
الدكتورة صفاء رمضان
طب عام