هل نقص فيتامين سي يعالج فقط بالاغذية الغنيه فيه او لا بد من اقراص
إجابات الأطباء على السؤال
بتأسف تم الإجابة على سؤال اخر .... بالنسبة لفيتامين سي فأن تناول مصادره الغنيه به مثل الحمضيات كافي 2 2015-05-30 09:03:30
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
تناولي ٥ وجبات عالية السعرات في اليوم اكثري من تناول النشويات كالخبز و الارز و البطاطا ...اكثري من تناول الافوكادو و المكسرات و العسل ممكن اضافتهم لكوكتيل الفواكة 1 2015-05-30 08:43:21
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية