هل نقص مخزون الحديد ونقص فيتامين د يعمل على زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا تؤثر لكن يجب مراجعة الطبيب لأخذ الاجراءات اللازمة ووصف مكملات في حال الحاجة 3 2014-02-19 07:36:51
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية