هل وزني طبيعي علما ان وزني هو كج وطولي هل طبيعي و هو وهل طريقة لزيادة
هل وزني طبيعي علما ان وزني هو 53 كج وطولي 168 هل هدا طبيعي وعمري هو 14 سنة وهل هناك طريقة لزيادة الوزن.
إجابات الأطباء على السؤال
نعم طبيعي و لكن لا تنقصه و يمكن ان تزيد بزيادة كمية اكلك كل ثلاث وجبات يوميا بالاضافة الى وجبتين خفيفات 0 2016-03-13 09:22:28
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية