هل يؤثر الشاي الاخضر على الحمل وخصوصا اني اتناول في اليوم الواحد ٣ ا٤
السلام عليكم هل يؤثر الشاي الأخضر على الحمل وخصوصا أني أتناول في اليوم الواحد ٣ ا٤ أكواب مع ملاحظة أني أغلي ورق الشاي الأخضر مع القرنفل والزعتر والهيل والسكر
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لاحتواءه على الكافيين فتعتبر منبه للجنين فتؤثر على جهاز العصبي انصح بتقليل الكمية المتناولة الى كوب واحد في اليوم 1 2015-08-02 16:42:12
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية