هل يأثرر في الدايت تناول الوجبات السريعة والشوكولا والشيبس إذا كان ضمن سعراتي الحرارية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الشوكولاتة يمكن ان تكون ضمن الغذاء طالما محسوبة السعرات اما الاغذية الاخرى فالضرر منها هي الزيوت المهدرجة . 2 2016-11-24 18:50:02
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
طبعا يؤثر لأن توزيع السعرات يكون معتمد بالاساس على نسب العناصر الكبيرة من الدهون والكاربوهيدرات والبروتين فإذا زادت نسبة عنصر عن أخر خارج نطاق النظام الغذائي يحدث الخلل 1 2016-11-23 09:53:54
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية
الرجيم أو الدايت اذا كان فقط بهدف خسارة الوزن فهذا هدف غير سليم لابد من ان يكون هدفك هو تغيير نمط حياتك هذا هو الأهم وليس خسارة الوزن فقط 1 2016-11-21 20:14:36
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية