هل يعود الجسم لمعدلات الحرق الطبيعى له بعد التوقف عن الريجيم القاسى
إجابات الأطباء على السؤال
حسب الاثار الجانبية لنوع الرجيم المتبع 0 2017-05-05 05:39:14
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية
حسب الاثار الجانبية لنوع الرجيم المتبع