مكملات غذائية لعمر ١٦ سنه
هل يمكن تناول المكملات الغذائية وانا شاب في ١٦ من عمري؟!.
الملفات المرفقة:
599ace1f-a844-4182-8e8e-7e42d64e1ebf
إجابات الأطباء على السؤال
حسب توصيات الصحة العالمية لايفضل تناول هذه المكملات الا بعد عمر ال ١٨ عام لكن يمكن التناول تحت اشراف مختص حتى لا تتجاوز الحد المسموح تناوله يوميا 1 2021-06-23 06:42:32
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية