خسارة الوزن بدون ممارسة الرياضة وكيف
هل يمكن خسارة الوزن بدون ممارسة الرياضة وكيف
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك نزول الوزن مع رياضة يكون اسرع وافضل ولكن بدون رياضة يكون النزول ابطئ باتباع نظام غذائي صحي متزن يحتوي على جميع العناصر الغذائية بدون حذف اي مجموعة وخصوصاً النشويات وتقسيم وجباتك الى 3 وجبات رئيسية و 2 سناك 0 2017-06-17 14:19:59
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية