شرب منقوع الزنجبيل اثناء فترة الرضاعة
هل يمكن شرب منقوع الزنجبيل اثناء فترة الرضاعة
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لا ضرر , لكن ليس بانتظام , مرة - مرتين بالاسبوع بعد الرضاعة 0 2016-04-07 13:46:49
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية