لمريض السكري من النوع الثاني من تناول الفول
هل يمكن لمريض السكري من النوع الثاني من تناول الفول
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمكنك، لكن يجب ان تكون ضمن الكمية المسموح لك تناولها في تلك الوجبة. 0 2016-06-15 10:31:49
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية