هل ينصح الاطباء بمادة السكرين بدل السكر في فترة الريجيم
إجابات الأطباء على السؤال
لا بتاتا, حتى لو لم يؤخذ السكر بشكله الطبيعي فالسكر الصناعي يحفز على تخزين الدهون من غير ارتفاع السكر بالدم . 0 2016-04-27 21:11:42
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية