معجون حبة البركة ومعجون السمسم مع خليط زيوت وعسا
السلام عليكم هل ينفع اخلط معجون حبة البركة والسمسم مع زيت الرشاد وزيت الزيتون وزيت الكركم وزيت بذر الكتان واخذ ملعقة صغيرة كل صباح ؟ مهم جداً الجواب ولا هل عمل هذه الطريقة ممكن ان تجلب الضرر للجسم والصحة؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا مانع من تناولها 0 2023-05-09 18:58:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا مانع من تناولها