هل ينفع حبوب الخميرة البيرة للتنحيف وكيفية استخدامه و
السلام عليكم هل ينفع حبوب الخميرة البيرة للتنحيف وكيفية استخدامه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام ... نعم ينفع للتنحيف في حال تم اتباع نظام غذائي معتدل ومتوازن مع المحافظة على الريلضة اليومية وياخذ حبوب خميرة البيرة قبل الاكل بنصف ساعة 1 2016-05-21 08:29:30
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية