هل يوجد انواع خاصة من الاطعمة يمكن ان تتسبب في فقدان التوازن لدى الانسان؟ هل توجد اطعمة معينة يمكن ان تساهم في اختفاء الطنين والدوار؟و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ان كان سبب فقدان التوازن هو الاذن كما هو واضح لديك فافحص التهاب الاذن الوسطى والدواء المناسب لها سيفيدك , اما الغذاء في فقدان التوازن هو سببه نقص السكر فقط وينبغي اخذ جرعة سكر مع ماء فقط وسيختفي الدوار . 0 2016-10-11 09:29:13
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية