هل يوجد حبوب طبيعيه لزيادة الوزن وهل حبوب الحلبة والكثان زالحبة السودا
السلام عليكم هل يوجد حبوب طبيعيه لزيادة الوزن وهل حبوب الحلبة والكثان زالحبة السوداء تساعد على دلك وكيف يجب تناولها وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب الحلبة مضمون فعاليتها لزيادة الوزن , انقعي كمية بسيطة واشربيها يوميا 1 2016-05-21 07:59:29
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية