و ازن كيلو و طولي اريد رجيم قاسي لكي اخسر الوزن ازائد و
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عمري 34 سنة و ازن 110 كيلو و طولي 165 اريد رجيم قاسي لكي أخسر الوزن أزائد و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد البرنامج الغذائي على المواد الموجوده في البيئه المحيطه فلابد من مناقشه اختصاصي تغذيه ليحدد انواع و كميات المواد في الوجبات اليوميه من المواد المتوفره ايضا لا ننصح ابدا باتباع رجيم قاسي و لا بديل عن حميه متوازنه و نزول صحي لغايه الوصول للوزن المطلوب 0 2017-02-10 06:51:09
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية