معرفة وزني طبيعي ام عندي زيادة في الوزن
عمري 15 و طولي 163 و وزني 46 هل وزني طبيعي ام يوجد عندي زيادة في الوزن ام عند نقص؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك غير مناسب لطولك تحتاجي الي زيادة الوزن 1 2020-10-22 07:14:35
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية