وانا مريضة سكري النوع الاول اعاني من فقدان شهية والشعور الدائم بالشبع
عمري 22 وانا مريضة سكري النوع الأول اعاني من فقدان شهية والشعور الدائم بالشبع مع بقائي بلا اكل والشعور كذلك بالتقيئ وانتفاخ بالبطن واحياناً وجع خفيف في القسم العلوي والخمول
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا عزيزتي ، من الممكن التواصل معي ،للتأكد من كمية الاكل التي تتناوليها وهل هناك انسجام مع جرعات الانسولين 0795767352 0 2017-06-22 11:53:00
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية