وزنى كيلوجرام اريد اضعف كيلوجرام
وزنى 155كيلوجرام اريد اضعف 75 كيلوجرام
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك... لم تذكر كم طولك , يمكنك ان تخسر هذا الرقم من خلال اتباعك لتغيير في نمط الحياة وادخال الرياضة الى يومك اقل شئ 45-60 دقيقة مشي سريع يحرق 500 سعرة حرارية مع الانتباه الى حصص النشويات وان تدخل الخضار الى كل وجباتك اليومية والفاكهة تناول من 2-3 حبات فاكهة وعدم اتباع الحرمان والتجويع لخسارة الوزن لانه يعمل على ثبات الوزن . 3 2015-09-19 14:34:21
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية