وزني واردتو عمل رجيم هل اللولب يؤثر ويمنع انقاص وزني الرد
وزني 70 واردتو عمل رجيم هل اللولب يؤثر ويمنع انقاص وزني ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك؟اللولب لايمنع نقص وزنك اللولب اكثر امانا من الحبوب .لكن هناك لولب هرموني قد يؤثر في نقص الوزن. 0 2015-09-06 14:06:16
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية