وزني اعاني حديثا من قطع شهية مفاجئة وضيق التنفس برودة في الاطراف و ضغط
سلام.عمري 22 وزني 75 اعاني حديثا من قطع شهية مفاجئة وضيق التنفس برودة في الاطراف و ضغط الدم منخفض...و من اسبوع كنت مبتدئة في الحمية غذائية .... شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بالتوقف عن حميتك المتبعة و إتباع نظام غذائي صحي 0 2018-04-12 11:40:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يبدو أنك تتبعين حمية غذائية قاسية تحرم جسمك من حاجاته الغذائية.. يجب عليك التوقف عن هذه الحمية إن كانت قاسية وإن إستمرت الأعراض يجب زيادة الطبيب 1 2018-03-12 19:17:50
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية