وزني بزدياد مستمر ازيد كل شهر كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك، عزيزتي انصحك بفحص طبي للغدة الدرقية وعمل فحص لتكيس المبايض ومقاومة الانسولين والفيتامينات خصوصاً فيتامين د اذا كان زيادة الوزن بشكل كبير قد يكون بسبب حالة مرضية وعليك باجراء فحص طبي، بالتوفيق 0 2017-06-17 14:10:35
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية