وزني ثابت قاصه كمية الاكل التي آكلها ليست كبيرة جدا يكون وزني مناسب لط
السلام عليكم وزني ثابت اريد انقاصه كمية الأكل التي آكلها ليست كبيرة جداً أريد أن يكون وزني مناسب لطولي أمشي كل يوم ساعة وزني حالياً 64 وطولي 154
إجابات الأطباء على السؤال
اشربي منقوع الزنجبيل يويما قبل الرياضة (كأس صغير) اشربي كأس حليب خالي الدسم على الفطور لأغلب الايام. 0 2016-04-07 13:48:59
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية