وزني ثابت ومهما حاولت اخفف اكل اصلا اكلي خفيف لانه كذا اخواتي مايحبوا ياكلوا بس مهما حاولت الوزن ثابت كيف اقدر اساعد نفسي وليه الوزن ثابت
إجابات الأطباء على السؤال
لكل انسان طاقة ايضية محددة يجب تحفيزها لتبقى بمعدلات مرتفعة الاكل القليل بشكل دائم وقلة النشاط يقلل من الطاقة الايضية و عند زيادة كمية الطعام عن الكمية التي اعتادها الجسم وهي كمية قليلة تأخذينها يؤدي لزيادة الوزن لتحفيز الطاقة الأيضية بدلي نظام الروتين المتبع.. وزعي الوجبات على مدار اليوم ، شرب كمية الماء الكافية يوميا اتباع رياضة يومية (30 دقيقة يوميا) 0 2016-08-09 07:41:56
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية