وزني زائد جدا هو كيلو والطبيعي المفروض يكون فهل جلسات مثل الكافيتشن وا
وزني زائد جدا هو 141 كيلو والطبيعي المفروض يكون 72 فهل جلسات مثل الكافيتشن والكرايو وغيرها تفيد في حالتي مع العلم أنني مستمر على نظام غذائي للرجيم وخسيت 15 كيلو لكن بدون جلسات
إجابات الأطباء على السؤال
يفضّل انقاص الوزن اول ، جلسات تكسير الدهون مفيده اذا كان عندك وزن زيادة و ليس سمنه . ممتاز استمر و اترك جلسات تكسير الدهون ل الكتل الصعبة في الجسم
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية