احتاج اخصائي تغذيه ارغب في نظام صحي
وزني زاد تقريبًا ٨ كيلو في ثلاث شهور وعلى الرغم اني خففت من اكلي الا انه مو قاعد ينزل احتاج نظام دايت امشي عليه وينقص وزني بسرعه
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا ،، الأمر بسيط ، فقط عليكِ بالإبقاء على سعراتك اليومية تحت ال 1500 وستحصلين على نتيجة سريعة بإذن الله ، ولكن الأمر يحتاج إلى جهد حركي أيضا حتى نستطيع المحافظة على ثبات الوزن بعد الوصول للشكل المثالي . 0 2021-02-13 14:00:04
د. مصطفى الطالب
تغذية