اريد ان اعرف الوزن المناسب
عمري ١٤ وزني ٦٣ طولي ١٦٤ كم سعرة حرارية احتاج في اليوم لأخسر ١ كيلو في الأسبوع وما هو الوزن المناسب لي
إجابات الأطباء على السؤال
مؤشر كتلت جسمك هي ٢٣٠٤ وهي تعتبر فالمعدل العادي وهذا يعني ان وزنك مثالي. لاداعي لمحاولة إنقاص الوزن. هذا وانت في مرحلة النمو جسمك بحاجة إلى كل مكونات الاكل من بروتينات وفيتامينات وكربوهدرات. نصيحة لا تحاول إنقاص وزنك في هذه السن. اتبع نمط اكل متوازن ومارس الرياضه وسيبقى وزنك مثالي انشالله 0 2023-03-20 13:39:48
الدكتورة صفاء رمضان
طب عام