وزني طولي لدي كرش بارز قليلا لكنني توقفت عن الشيبس و المشروبات الغازيه
عمري 15 وزني 51 طولي 147 لدي كرش بارز قليلا لكنني توقفت عن الشيبس و المشروبات الغازيه و الشوكلا و اتبع حميه و الا اتعدا 1000 سعره و امارس الرياضه هل هذا سيخلصني من لكرش ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم , كافي . تجنبي شرب العصائر أو تناول الفواكه مع الأكل أو بعده مباشرة الى ساعتين تقريبا. 1 2016-04-05 17:35:29
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية