وزني طولي متر و ارغب في الوصول الى كغ في مدة قصيرة وزني لم يتغير سنتين
وزني 56 طولي متر و 65 عمري 22 سنة ارغب في الوصول إلى 60 كغ في مدة قصيرة وزني لم يتغير منذ سنتين تقريبا
إجابات الأطباء على السؤال
يعتبر وزنك مثالي اذا صحتك منيحه و نشيطة خليكي بوزنك و اذا كنتي مضايقة و عندك تعب او إرهاق ممكن تاخدي انشور مرتين في اليوم بالاضافة ل وجباتك
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية