وزني طولي هل التوقف عن الشوكولا و الشيبسيي و المشروبات الغازيه و الخبز
عمري 15 وزني 52 طولي 148 هل التوقف عن الشوكولا و الشيبسيي و المشروبات الغازيه و الخبز العربي و ايتبداله بخبز المرقوق يزيل الكرش ؟؟هل ينقص الوزن و كم انقص ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اكيد ان التوقف عن هذه الاطعمة يخفف الوزن والاهم ان جسمك يصبح صحيا مما يساعد على نزول الوزن كما انه يجب تناول الاطعمه باعتدال والتنويع ما بين النشويات والخضار والفاكهه والابتعاد عن السكريات والدهون والاطعمة التي لا تعطي غير السعرات التي تزيد من الوزن تمنياتي بالسلامه 1 2017-01-08 23:13:41
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية