وزني كجم وطولي وفحصت السكر وانا صام طلع بعد ان مشيت لنصف ساعه هل عندي
عمري 47 عام وزني 100كجم وطولي 179وفحصت السكر وانا صام طلع78 بعد ان مشيت لنصف ساعه هل عندي نقص سكر وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
النسبة طبيعية، لايوجد لديك نقص في السكر 0 2018-05-27 10:35:48
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية
النسبة طبيعية، لايوجد لديك نقص في السكر