وزني لاينزل مهما فعلت ماهو السبب
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكون الحمية الغذائية غير مناسبة، او قد يكون خطأ في الالتزام بالحمية او عدم ممارسة الرياضة، او يكون خلل في توازن الجسم، بالانتظام بالحمية الصحيحة و الرياضة ينزل الوزن ان شاءالله 2 2015-06-10 12:27:49
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية