وزني و طولي بدات رجيم من شهرين و نزلت كيلو و بعدين بدات امارس رياضة مع
وزني 72 و طولي 157,بدأت رجيم من شهرين و نزلت 10 كيلو و بعدين بدأت امارس رياضة مع الريجيم من 3 اسابيع و فوجئت ان وزني ثبت مع الرياضة و لا ينزل,رغم اني عملت يومين فري, ايه الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
ثبات الوزن بعد خسارة 10 كيلو شئ طبيعي و لكن يجب عليك الصبر و مواصلة اتباعك للحمية و ممارسة الرياضة بعد مدة 2 -3 اسابيع يعاود الجحسم للنزول 4 2015-08-02 14:29:41
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية